avatar
  • 83 قراءة

  • نشر في Thursday, th Aug 2019

هل أنت جديد على أبوورك!؟ تجنب هذه النصائح لفرص عمل أفضل!

من السهل تقديم النصائح حول منصة أبوورك. في الواقع، من السهل تقديم النصائح حول أي شيء. إذا كنت جديد على أبوورك فهذا المقال مخصص لك، استمتع بقراءته!

لكل مشكلة لديك، ستجد آلاف المقالات التي تدّعي أنها تملك الحلول لمشكلتك، فقط بإعطائك بعض النصائح النظريّة التي تعتبر غالبًا حبرًا على ورق.

تقديم النصائح أمر سهل … ولكن تقديم نصائح مفيدة؟ هذه قصة أخرى.

سنستعرض في هذا المقال أسوء النصائح التي قد تمر عليك حول منصة أبوورك، والتي من شأنها أن تقلل فرصك في العمل على هذه المنصة، لذلك احرص على تجنّبها:

 

تواصل مع العملاء الذين صرفوا (مبلغًا معينًا من الدولارات) على المنصة فقط

إن كان أحد العملاء الذين تحاول التواصل معهم قد صرفوا بالفعل مبلغًا كبيرًا على المنصة فهذا أمر جيدٌ جدًا، ولكن إن لم يكونوا كذلك فلا بأس.

فكر في الأمر، هؤلاء العملاء الذين تراهم وقد صرفوا الكثير من المال على المنصة قد بدأوا من الصفر بالفعل، فلربما يكون أحدهم ينتظرك في الجانب الآخر، ليبدأ رحلته معك، تمامًا كما حصل معي!

أبوورك

اعمل الوظيفة أو جزءًا منها (مجانًا) لكي تُلفت انتباه العملاء الجدد لك

تعتبر هذه من أسوء النصائح التي يمكن أن تسمعها على الإطلاق، خصوصًا إذا كنت جديد على أبوورك. ولكن، طبقًا لسياسة الاستحدام لدى أبوورك فإن اتباع هذه النصيحة يتسبب لك بالطرد من المنصة!

وبغض النظر عن الحفاظ على حسابك وحساب عميلك من الإيقاف، فإن القيام بعمل ما بشكل مجاني ليس بطريقة جيدة لبناء عملك المستقل.

ماذا تفعل بدلًا من ذلك؟

استخدم استيراتيجية الكرة البلوريّة التي استخدمتها أنا شخصيًا، وستبدأ بجذب الكثير من العملاء!

 

ابحث عن الوظائف باستخدام الكلمات المفتاحية والتصفيات

أبوورك

العملاء بشر! لا يقومون غالبًا بنشر الوظائف التي يمكن أن تظهر باستحدام بعض الكلمات المفتاحية والتصفيات.

اختلاف العملاء يعني اختلافهم في طريقة كتابة وصف الوظيفة التي ينشروها، ناهيك عن الأخطاء الإملائية التي تحدث بين الفينة والأخرى، حيث أن هذا من شأنه أن يجعل ظهور الوظيفة ضمن طريقة البحث هذه نادرًا!

ماذا تفعل بدلًا من ذلك؟

ابحث عن الوظائف في كل الفئات التي تهمّك، لا يجب عليك أن تقرأ كل كلمة، قم فقط بالتمرير للأسفل وقراءة عناوين الوظائف المختلفة حتى تتوقف عند وظيفة تبدو رائعة! ربما سيتطلب منك هذا الأمر عشر دقائق إضافية، ولكنك ستنسى ذلك عندما تحصل على وظيفة رائعة لم تكن مرئية بالنسية لمنافسيك!

 

إذا كنت جديد على أبوورك فتقدم للوظائف ثابتة السعر فقط

يعتقد بعض الناس أن الوظيفة ثابتة السعر – حيث تحدد سعرًا ثابتًا لكل المشروع – أفضل من تلك التي تعتمد نظام الساعة في تسعير ميزانية المشروع (حيث يتم الدفع لك بالساعة). حجتهم هي أنه لا ينبغي أن يُدفع لك مقابل وقتك، بل يجب أن يُدفع لك مقابل قيمة عملك. أحيانًا يكون هذا صحيحًا.

إذا كنت تستطيع مساعدة عميل ما على زيادة أرباحه بقيمة عشرة آلاف دولار سنويًا مثلًا، مقابل عملك ساعة واحدة فقط، فعليك أن تتقاضى مبلغًا أكبر من سعر ساعتك مقابل ذلك، ولكن في كثير من الحالات، يكون نظام التسعير بالساعة منطقيًا أكثر.

ماذا تفعل بدلًا من ذلك؟

إذا كنت تعتقد أن التسعير بالساعة أو التسعير الثابت أكثر منطقية لوظيفة معينة، أخبر العميل بذلك، ففي  معظم الوقت سيكون سعيدًا باقتراحك، خاصةً إذا كان بإمكانك توضيح سبب ذلك الاقتراح.

ولكن بشكل عام، لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان تسعير تلك الوظيفة ثابتًا أو بنظام الساعة، يمكنك أن تكون ناجحًا جدًا في أبوورك بعملك على كلا النوعين من الوظائف.

 

المصدر