قصصنا المميّزة

أحمد يونس

مترجم وكاتب إبداعي

أنا أحمد يونس، أعمل مترجمًا وكاتبًا إبداعيًا مستقلًا. لقد كان لحبّي للغة الإنجليزية أثرًا كبيرًا عليّ منذ الصغر، كنت دائمَ التفوُّق في مادة اللغة الإنجليزيّة في المدرسة، وسرعان ما كبُر هذا الحُب حين بدأت رحلتي في الجامعة، وأصبح شغفًا أملئُ به وقت فراغي، بممارستي للغة، والتدرّب على ترجمة النصوص والاستماع للمواد التعليمية وللخطابات باللغة الإنجليزية.

لم أنتظر تخرجي، أردت أن أجرّب العمل في مجال الترجمة وأنا لا زلت أتعلّم، لم يكن هنالك وقتًا كافيًا للبحث عن فرصة عمل، خصوصًا مع تكدّس المناهج الدراسية في تلك الفترة…

قدراتي ومهاراتي

الترجمة الفورية
0%
الترجمة السماعية
0%
الترجمة التحريريّة العامة
0%
الترجمة التحريريّة التقنية
0%
التفريغ الصوتي
0%
التعليق الصوتي
0%
الكتابة الإبداعية
0%
الكتابة التقنية
0%
MemoQ
0%
SDL Trados
0%
Aegisub
0%

م.عبد الرحمن قدورة

مصمم جرافيك

شاهد قصص نجاح خريجي أكاديميّة العمل الحر

م.احمد سرداح

مبرمج IOS

م.محمد خماش

مصمم موشن جرافيكس

تعرّف على تجارب أشخاص ناجحين وروّاد في مجال العمل الحر

د. خلود خالد البطش

“تعلمتُ كيف أستغل شبكات التواصل الاجتماعي مثل LinkedIn لتسويق نفسي بشكلٍ جيّد وإيجاد فرص عمل مناسبة وبناء شبكة علاقات مهنيّة مفيدة باختياري للفئة المُستهدفة بشكل جيد حسب المجالي الخاص”.

براء زعرب

“استفدتُ بشكل كبير جدًا من المعلومات الجديدة حول مواقع العمل الحر ومنصات التواصل الاجتماعي وكذلك التشبيك. ونتيجة لذلك، حصلتُ على 48 مشروع خلال 3 أشهر فقط، بإجمالي دخل أكثر من  4000 دولار”.

أكاديميّة سكاي لانسر أونلاين

حيث العمل لم يعُد مرتبطاُ بمكان

للإجابة على إستفساراتكم تواصلوا معنا من خلال صفحة التواصل أو من خلال البريد الإلكتروني المرفق، وسيتم الرد عليكم خلال 12 ساعة من تاريخ الإرسال.

skylanceronline© 2020 All rights reserved​