الهدف الرئيسي من فريلانستيشن ليس كتابة ومشاركة المقالات أو الكلام النظري أو حتي نشر المقالات المترجمة، بل الهدف الرئيسي منها هو مشاركة الخبرات والتجارب الحقيقية في مجالات مثل العمل الحر والتصميم وغيرهم. الهدف بإختصار هو نقل الخبرات للمبتدئين لأن هذا يعتبر كابوس كل شخص مبتدئ.الكلام النظري من السهل معرفته وستجده في آلاف المصادر على الإنترنت، ولكن في هذه المرحلة أنت تبحث على الخبرات والتجارب التي تحتاج أن تتعلم منها، والمشكلة الأكبر أن أغلب هذه الأشياء لا تستطيع صياغتها في صورة أسئلة.فريلانستيشن هي عبارة عن مدونة فيها مقالات مميزة، مقسمة إلى 6 أقسام رئيسية:
  1. العمل الحر
  2. التصميم
  3. تطوير الذات والإنتاجية
  4. المال والأعمال
  5. شخصيات ملهمة
  6. خبرات شخصية
 الهدف الأساسي “لفريلانستيشن” هي أن تكون “محطتك للإنطلاق في الفريلانسينج” ومساعدتك على تحقيق دخل أكبر وأيضًا زيادة قيمتك كمستقل وهذا من شأنه أن يزيد من قيمة العمل الحر في الوطن العربي.
Ahmed Younis

Ahmed Younis

شارك هذا المقال

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp

اترك تعليق

عن الأكاديمية

سكاي لانسر (أونلاين) هي الأكاديميّة الإلكترونية الأولى من نوعها في العالم العربي، والتي تهدف إلى تقليص نسبة البطالة وذلك بتأهيل الخريجين والمُهتمين في العمل الحر عبر الإنترنت في مجالات مختلفة مثل: البرمجة والتصميم والترجمة والاستشارات والعديد من المجالات الأخرى. الأكاديمية هي إحدى برامج غزة سكاي جيكس.

أخر المقالات

تابعنا