عن الأكاديمية2

سكاي لانسر أونلاين
























ابدأ الآن!

اصنع مستقبلك بنفسك

ارسم مستقبلك بنفسك اكشف ان قدراتك لا حدود لها وايضا ما تمثله المعرفة من قوة والعلاقات وتاثيرها على نجاحك فكلما زادت علاقاتك زادت فرص النجاح لديك وغيرها من المبادئ الكثيرة


اقرأ المزيد

01

انطلاق الأكاديمية

01 ابريل 2014
مدينة غزة – فلسطين
تأُسست الأكاديميّة لنشر ثقافة العمل الحر في المنطقة العربية وتعزيز المحتوى العربي عبر الإنترنت فى هذا المجال. أُسست الأكاديميّة بالشراكة مع شركة Nice Twice (ممثلة بمؤسسها السيد أمير شراب) والتى قامت بتطوير موقع الأكاديميّة وكذلك الدورات التعليميّة في العمل الحر وبإشراف مؤسسة ميرسي كور.

02

سلسلة دورات العمل الحر

01 مارس 2015
نشرت الأكاديميّة 3 دورات تدريبيّة متكاملة لتعلم مهارات العمل الحر عبر الإنترنت خطوة بخطوة، تبدأ بالمستوى الأول “كيف تعمل بشكل حر عبر الانترنت” والذي يشرح مفاهيم وأساسيّات العمل الحر ثم تتدرج في توضيح العمل الحر بشكل عملي في دورة المستوى الثاني “مهارات العمل الحر” واستُكملت هذه السلسلة بالمستوى الثالث “مهارات متقدمة في العمل الحر” التي توضح كيفية التوسع في العمل الحر.

03

10 آلالف مشترك وعضو

01 سبتمبر 2015
بثقتكم بنا وصلت الأكاديمية إلى 10,000 مشترك في أول ستة أشهر من انطلاقتها، ساعدت الأكاديمية هؤلاء المشتركين في الحصول على مصدر دخل من خلال العمل الحر عبر الإنترنت ودون الحاجة لانتظار الوظيفة.

04

عدنا إليكم

27 أغسطس 2019
قامت مؤسسة ميرسي كور – غزة سكاي جيكس بتطوير موقع الأكاديميّة الجديد تحت اسم أكاديمية سكاي لانسر أونلاين (Skylancer Online Academy). وعملت أيضًا علي إثراء محتوى الأكاديميّة بإضافة الدورات والمقالات التي تواكب التطورات الجديدة فى عالم العمل الحر عبر الإنترنت.
0
دورة تدريبية
0
سلسلة دورات العمل الحر
0
مشترك وعضو
0
قصة نجاح
0
كتاب الكتروني
0
مقال وتقرير