براء حسين زعرب من مواليد خان يونس طالب في كلية تكنولوجيا المعلومات قسم الملتميديا، يعمل في مجال تصميم الجرافيك منذ عام 2012 وتخصص في مجال الشعارات والبراندنج في عام 2015 .

وضع براء خطة لنفسه لإدارة وقته بشكل كامل من أجل تطوير مهاراته من خلال البحث المستمر عن كل معلومة قيمة تساعده في الوصول إلى مستوى احترافي .

قام بطرق باب العمل الحر من خلال مشاهدة بعض الدورات التدريبية على اليوتيوب ولقد سنحت له أهم  فرصة في حياته وهي برنامج العمل الحر المكثف مع غزة سكاي جيكس/ميرسي كور لمدة 10 أسابيع. فقرر حينها ترك الوظيفة والالتحاق بهذا البرنامج المميز في فقد استفاد بشكل كبير جدا من المعلومات الجديدة حول مواقع العمل الحر ومنصات التواصل الاجتماعي وكذلك التشبيك ونتيجة لذلك حصل براء على 48 مشروع خلال 3 شهور فقط بإجمالي دخل اكثر من  4000 دولار

وبعد ذلك حصل براء على وظيفة في شركة اعمل بلا حدود التي كانت من ضمن أهدافه لعام 2017 بالإضافة الى العمل على مواقع العمل الحر و مواقع السوشيال ميديا.

وبعد ذلك في عام 2018 انتقل براء للعمل كموجه للعمل الحر في غزة سكاي جيكس ليساهم في إرشاد الكثير من المشاركين بالبرنامج للحصول على وظائف عبر الانترنت.

ولتسهيل عرض السيرة الذاتية ونماذج الأعمال أطلق براء موقعه الشخصي بعد ذلك لأنه أسهل في عرض السيرة الذاتية والأعمال.

رابط الموقع : موقع براء

من خلال تجربته  في العمل الحر ينصح بالاهتمام في تطوير الذات وعدم الوقوف للحظة واحدة. فالنجاح يحتاج الاستمرار في التطوير الذاتي  والتعلم الذاتي .

سكاي لانسر

سكاي لانسر

شارك هذا المقال

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp

اترك تعليق

عن الأكاديمية

سكاي لانسر (أونلاين) هي الأكاديميّة الإلكترونية الأولى من نوعها في العالم العربي، والتي تهدف إلى تقليص نسبة البطالة وذلك بتأهيل الخريجين والمُهتمين في العمل الحر عبر الإنترنت في مجالات مختلفة مثل: البرمجة والتصميم والترجمة والاستشارات والعديد من المجالات الأخرى. الأكاديمية هي إحدى برامج غزة سكاي جيكس.

أخر المقالات

تابعنا